رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل التحرش الجماعي بـ"فتاة مصرية" وتهديدها بالقتل .. ومحام المتهمين يهاجمها ويحملها المسؤولية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت فتاة مصرية لتحرش جماعي من قبل 7 شباب، وتصدر هاشتاق "#ادعم_بسنت"، قائمة أكثر الهاشتجات انتشارا في مصر ، وفقا ل"الوطن" المصرية.
وفي التفاصيل، نشرت "بسنت" تغريدة على حسابها على تويتر، قالت فيها: "أنا بطلب من أي حد عنده رأفة أو إنسانية يساعدني، أنا تعرضت لتحرش جماعي ولما فكرت أعمل بلاغ هددوني بالقتل والحرق بماية النار، دلوقتي خدوا صوري الشخصية على أكونت انستجرام اللي بالمناسبة برايڤت و قدموا بيها بلاغ و هتحبس، أنا ضحية ليه اتحبس".
وانهارت "بسنت" من البكاء أثناء ظهورها مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامج "كلمة أخيرة" ، قائلة: "اللى اتحرشوا بيا مسكوا جسمى كلهم وأنا ماقدرتش عليهم، ودلوقتي بواجه تهديدات بالقتل وإلقاء مياه النار على وشي وهما عارفين كل تحركاتي لأنهم بيراقبوني".
وأضافت :"عملت محضر لما لقيت كل الناس بتدعمني، وعندي بكرة نيابة وخايفة أروح البلد لأنهم بيهددوني بالقتل والناس دول مش خايفين والمحامي بتاعهم طعن في شرفي، وأنا خايفة حقي يضيع، خصوصا أن أهلي هيطردوا من البيت بسببي والناس دي عارفة كل تحركاتي وبطالب كل الناس تحميني منهم".
محام المتهمين يهاجمها
أما محام المتهمين، خالد البري، فقد هاجم بسنت من خلال فيديو بثه عبر الفيسبوك، واعتبرها المسئولة عن تعرضها للتحرش بسبب ملابسها المثيرة والفاضحة، ثم نشر محام آخر للمتهمين وهو هاني عبادة، فيديو يطالب فيه "بسنت" بالتنازل عن البلاغ والقضية كلها.
وقال فى الفيديو: "خلقتي حالة على مواقع التواصل ليس لها معنى، ارجعي عن اللي في دماغك، وأهالي العيال مش هيتعرضولك بأي أذى، معظم صورك ومقاطع الفيديو اللي بتنشريها على الانستغرام الخاص بيكي كانت سبب في نظرة الشاب المراهق لكي بهذا الشكل، وفيه فيديوهات مش موجودة مع حد". وقد تسبب قضية "بسنت" فى خلق حالة من الجدل، حيث اعتبرها البعض بطلة بسبب إقدامها على الإعلان عن تعرضها للتحرش دون خوف، بينما رأى البعض الآخر، أنها السبب في ذلك الجدل، وقاموا بمهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه ليس لها حق أن تشكو مما وقع في حقها من انتهاكات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up